التخطي إلى المحتوى

ليست المرة الأولى تصوير الأجانب فيديوهات إباحية في منطقة الأهرامات، التي من اقدم الحضارات، حيث نشر المصور الدانمركي فيديو يظهر فيه وهو يتسلق قمة الهرم الأكبر خوفو ليلا، هو واحدى صديقاته، وبعدها نشر صور إباحية اعلى قمة الهرم الأكبر. وقد تسببت هذه الصور الإباحية اعلى قمة الهرم بغضب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعل البرلمان المصري يتحرك بشكل قوي، حيث تقدم الدكتور إسماعيل نصر الدين عضو مجلس النواب في بيان عاجل وشديد إلى الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب، وذلك مستنكرا بقوة ما حدث من نشر صور إباحية اعلى قمة الاهرامات مؤكدا أن هذه الأفعال المشينة تتكرر كثيرا، وأنها قد تسبب بهدم الحضارة المصرية القديمة، وخاصة الجزء المتبقي من عجائب الدنيا السبع، وانتقد المسؤولين عن وزارة الآثار مؤكدا بقوله اللي مش عاجبه الشغل يمشي”.

بالفيديو .. صور إباحية أعلى قمة هرم خوفو تثير الجدل .. وبيان البرلمان "اللي مش قد الشغل يمشي .. والتاريخ مش لعبة"
صور إباحية تثير الجدل في الاهرامات

مدى مصداقية الصور الإباحية أعلى قمة الهرم

هناك شكوك حول فبركة الصور الإباحية التي تم نشرها اعلى قمة الهرم خوفو، ولكن هناك فيديو نشر للمصور الدانمركي وصديقته أثناء تسلقهما الهرم الأكبر، وبعدها نشرا صورا إباحية في اعلى القمة، ولكن لم يتم التأكد من صحة الصور ومصداقيتها، حيث هناك من يشكك أن الصور الإباحية المنشورة اعلى الهرم قد تكون مفبركة عن طريق برنامج الفوتوشوب.

وهناك جدلا كبيرا في الصور الاباحية التي نشرت، وذلك لان الشرطة تخلي الأماكن ليلا، وهناك تحقيقات جارية للصور الإباحية في اعلى الهرم، بشأن التأكد من صحتها، واليكم تفاصيل القصة للمصور الدانمركي.

رد فعل وزارة الآثار بعد نشر الصور الإباحية

أصدرت وزارة الآثار المصرية بيان خاص عن الفيديوهات والصور الإباحية التي تم نشرها من قبل المصور الدانمركي أعلى قمة الهرم الأكبر حيث قرر الدكتور خالد العناني وزير الآثار بتقديم بلاغ للنائب العام للتحقيق في الأمر، وهذه ليس المرة الأولى لتصوير أفلام وصور إباحية في منطقة الاهرامات.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.