ريهام حجاج تعلن زواجها من طليق ياسمين عبدالعزيز

الفنانة ريهام حجاج أكدت بشكل رسمي خبر زواجها حيث نشرت الخبر عبر حسابها الشخصي بموقع “انستجرام” مع اغلاق التعليقات على الخبر وذلك بعد انتشار صور تجمعهما أمس، وأنها لم تكن سببا في انفصال ياسمين عبدالعزيز، وهي المرة الأولي التي تتطرق فيها لهذا الأمر.

الصور الأولي لريهام حجاج وطليق ياسمين عبدالعزيز

 

ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة
ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة

 

لم تعقب ريهام  حجاج على ما كتب في الخبر واكتفت بنشر هذا الكلام تأكيدا منها على أنها تزوجت من حلاوة بعد فترة من طلاقة.

وكانت الشائعات ربطت بين اسم ريهام حجاج ومحمد حلاوة طليق الفنانة ياسمين عبدالعزيز منذ نوفمبر الماضي، ورفض كل الاطراف التعليق على هذا الامر، وذلك تحديدا بعد اعلان ياسمين عبدالعزيز طلاقها منه رغم كشفها أنه وقع منذ عام.

وكانت ريهام حجاج رفضت التعليق على أخبار زواجها من حلاوة اثناء حضورها حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في نوفمبر الماضي

يشار الي أن ياسمين عبدالعزيز تنشغل حاليا في تصوير “الملكة” ويشاركها في البطولة كل من فتحي عبدالوهاب وأحمد العوضي وايهاب فهمي ومحمد عز وأحمد كمال ويوسف عثمان ومراد مكرم وهند عبدالحليم وحازم ايهاب، ومن تأليف عبدالله حسن وامين جمال وطارق الكاشف واخراج حسام علي.

بينما يعرض لريهام حجاج مسلسلها “كارمن” مع محمد كيلاني وعمر الشناوي وشرين وياسر على ماهر وولاء الشريف وصبا الرفاعي وأحمد حلاوة، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، والمسلسل من تأليف خالد حمام ومن اخراج حسين شوكتن وهو من انتاج شركة “ميديا هاوس بيكتشرز”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد