التخطي إلى المحتوى

منذ أن تم إطلاق الإعلان التشويقي لمسلسل الخيال العملي black mirror البريطاني مع بداية حلول عام 2019 تتوالى ملايين المشاهدات المختلفة للتتر إعلان مسلسل المرآة السوداء في أجزائه الجديدة، حيث تم عرض مسلسل بلاك ميرور لأول مرة في عام 2011 على القناة الرابعة البريطانية، وقد اصبح الآن مسلسل black mirror من المسلسلات العالمية، التي لديها متابعين في دول كثيرة ومختلفة حول العالم، حيث حيث تؤثر الدراما الأجنبية في العديد من متابعي الأفلام والمسلسلات في الدول العربية، ومنها الفيلم العالمي فينوم الذي اثر بشكل كبير في المشاهدين العرب.

dark mirror
مسلسل black mirror

وكما أن الدراما الهندية قد أثرت أيضا، وآخرها الفيلم الهندي zero بطولة شاروخان، واصبح الآن متابعي مسلسلات الخيال العلمي والإثارة والتشويق في انتظار مسلسل black mirror الجديد أو مسلسل المرآة السوداء الذي أثرت أحداثة الدرامية بشكل كبير في المشاهد العربي.

black mirror مسلسل
black mirror

قصة مسلسل black mirror

معظم أحداث مسلسل المرآة السوداء تعكس بشكل أو بآخر عن مجموعة مختلفة من الأحداث الدرامية المثيرة، لاكتشاف التحديثات في الجوانب المظلمة من الكون، وهو يحكي بصور مختلفة عن التكنولوجيا واستخدامها من عدة جوانب.

black mirror review
مسلسل بلاك ميرور

كما أن مسلسل black mirror من إعداد تشارلي بروكر والذي يربط حياة الناس بالتكنولوجيا، وبالتالي تشهد الأحداث الجديدة من المسلسل أفكار مختلفة، والتي تدور على ربط التقنية الحديثة في علاقتها بالبشر.

black mirror 2019
المسلسل البريطاني المرآة السوداء

إعلان مسلسل black mirror التشويقي

بعد إطلاق الإعلان التشويقي لمسلسل المرآة السوداء اصبح فيديو الإعلان من الفيديوهات الأكثر مشاهدة في الوطن العربي، بعد ساعات قليلة من إطلاقه.

مسلسل المرآة السوداء
مسلسل black mirror

ليعكس مدى تأثير الدراما البريطانية في الشباب العربي المتابع للمسلسل black mirror الشهير.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.