نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام آخر الأخبار شكاوي المواطنين

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

مشاكل البنات النفسيه

معقده جدًا من الحب و الزواج

السلام عليكم :
أنا فتاة معقده جدًا من الحب مو مؤمنه فيه المشكله انو كل واحد يحاول مجرد انو يكلمني بوريه نجوم الظهر أنا عنيده جدا وراسي يابس والمشكله الاكبر انو الشباب عاجبهم تطنيشي لهم وبيصرو انهم يضايقوني وكل واحد يكلمني في المدرسه وطنشه فورآ يطلب مني الزواج وأرفض حتى المدرسين تبعي يقولون ليش اي بنت تحب تكون مكانك وانا مو مهتميه ياريت حد يفهمني لأني مش فاهمه نفسي
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

المقال "مشاكل البنات النفسيه" نشر بواسطة: بتاريخ:
%u062A%u0648%u062A%u0629
ارجو منكم ان تدعوا لى ان يرزقنى الله بالزوج الصالح عاجلا غير اجلا وان اكون من عرائس هذا العام و ان تتم خطبتى الاسبوع القادم
%u0632%u0627%u0626%u0631
انا في 3 ثانوي ومشكلتي اني جبت مجمزع مش حلو اوي بس انا حسه اني مظلومه وانا كان نفسي ادخل طب بس كل اللي حوليه عاعلين يحبطوا فيه ومش حاسين بيه ومش عارفه هكمل كده ازاي بتظراتهم اللي بتقتلني حد يرد عليه ويريحني
تعلمي ان لا اثق باحد
انا فتاة عمري 18 عاما اعاني من ابي فهو يرفض ان اكمل تعليمي الجامعي لعدم الثقة فحياتي صعبة جدا اني ارفض ان اتحدث مع اي احد ان اصدقائي و احبابي بعوني برخيص فهذة صدمة لي فانا الان ابتعد عن كل الناس و بجد نفسيتي تعبت ارجوكم ساعدوني
العسولة داليا
انا فتاة عمري 18 عاما اعاني من ابي فهو يرفض ان اكمل تعليمي الجامعي لعدم الثقة فحياتي صعبة جدا اني ارفض ان اتحدث مع اي احد ان اصدقائي و احبابي بعوني برخيص فهذة صدمة لي فانا الان ابتعد عن كل الناس و بجد نفسيتي تعبت ارجوكم ساعدوني
اختي العزيزة

اتمنى من الله ان ييسر همك ويفك كربك

ثقى بالله وتقربي اليه وقومي الليل وادعو لله بقلب خاشع

عليكي بالاقتراب نت والدك والتحدث اليه واقناعه او وسطي احد قريباتك التي تستطيع ان تقنع والدك

بالنسبة للاصدقاء هي كده الحياة الاصدقاء المخلصون هم قليلون لكنهم موجودون

تقريبي لاصدقاء جدد واعلمي ان الصديق وقت الضيق وطالما تخلوا عنكي فاحمدي الله انهم ابتعدوا عنكي وكفاكي الله شرهم

كل من يقرأ الموضوع يدعو لاختنا بالتوفيق والكرم

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
مشاكل البنات مع الشباب
بعض الامراض النفسيه
حل سحري لجميع حاجاتك المالية و الصحية، مشاكل العمل مشاكل المنزل جميع المشاكل
عشر خطوات الراحه النفسيه
المشكلات النفسيه عند الأطفال