نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى التسلية والترفيه منتدى الستالايت والفضائيات

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

تردد قناة النيل الرياضية (نايل سبورت)

قناة النيل على النايل سات غير مشفرة ترددها هو

Nilesat 101 (7.0W)

11843 افقي 27500 3/4 - الحزمة: Egypt (H) - ERTU

قناة Nile Sports Super مصر رياضية.
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

تردد النيل الرياضيه كالاتي
11842
27500
4/3
افقي

قناة النيل الرياضية على الهوت بيرد
التردد الاول 12539 27500
التردد الثاني 12739 27500ا

المقال "تردد قناة النيل الرياضية (نايل سبورت)" نشر بواسطة: بتاريخ:
abdobasha
رسالة زائر :
السلام عليكم
يا مصريين قولوا كلمة حق
لمادا انتم حاطين انفسكم مظلومين من الجزائريين
هل سمعتم ما قاله الاخ الفاضل احمد شوبير ان لادعاء الدي قاله عن التسمم هو ان التسمم
كان في الطائرة وحتى طاقم الطائرة ظهرت عليه اعراض من التسمم بمعنى ان الطاقم لم يتسمم
في الجزائر
هل ما قام به المصريين تجاه الفنادق يشرف المصريين بابعاد المنتخب الجزائري من جميع
الفنادق دات جودة عالية . هل تريدون ان انام على الرصيف نحن جاهزون لدلك وادا كنتم
تظنون ان مضايقتكم تصل بكم انكم تفوزوا علينا بهده الطريقة انتم غلطانين كان عليكم ان
تردوا الجميل لا اكثر ولا اقل هل مثل هدا المضايقات تجلب لكم الفوز لا والله . واللهم
من اراد بنا سوءا اللهم اشغله في نفسه واللهم اجل كيده في نحره والله ارينا في عجائب
قدرتك
وهل بعد المقابلة يجدون الاخوة المصريين شماعة يسيرون خلفها وشكرا
eldeweny
]واللهم من اراد بنا سوءا اللهم اشغله في نفسه واللهم اجل كيده في نحره والله ارينا في عجائب قدرتك

اتقي الله اتقي الله اتقي الله
وحسبنا الله ونعم الوكيل
aly gamal
الاسم الجديد للقناة هو قناة النيل سبورت بعد التطوير ووجود علاء صادق وابراهيم حجازى اصبح للقناة شكل جديد
sollyamar
ميرسى عبدو باشا
%u0632%u0627%u0626%u0631
مشكوور ع مجهودك ووضع الترددات

الصراحه انا متحمس مع مباراة الاهلي والزمالك اليوم لكن ماكان عندي القناة ولااعرف التردد وقمت ادور في النت ولقيتها

الحمد الله والله المباراة اليوم راح يكوون فيهااا متعه وشوي رعب طبعا من الجمهوور والصراحه الجمهوور راح يعطيها طعم غيييير

وعلى فكره انا من السعوديه ويمكن اول مباراة في الدوري المصري راح اتابعها اليوم واحسن ما في المباراه اني ماني اهلاوي ولا زملكاوي يعني راح اتمتع بالعب وانا اسماعيلي يعني درويييش عشان احمد علي لاعب الهلال سابقا
%u0632%u0627%u0626%u0631
التردد 11254

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
تردد قنوات بي ان سبورت الجديدة 2014 نايل سات العربية الجزيرة الرياضية سابقاً bein sports +6 +7 +8 HD 1 +9 +10
تردد القناة المغربية الرياضية Arriadia TNT -2014-تردد قناة الرياضية المغربية -نايل سات وجميع الأقمار
تردد قناة نايل سبورت 2014
مشاهدة قناة نايل سبورت nile sport بث مباشر اونلاين قناة النيل للرياضة سابقاً علي الانترنت