نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى الأعضاء الاقتراحات

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

اقتراح بعمل قسم اسطوانات تجميعية فى المنتدى الاسلامى

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
أما بعد فلدى اقتراح أرجوا من المختصين ابداء رأيهم فى ذلك

اقترح ان يكون هناك قسم خا للاسطوانات الاسلامية فى المنتدى الاسلامى بحيث يسهل على الاعضاء والزوار تحميل اسطوانة 700 ميجا بها دروس كثيرة على رابط واحد وبذك فنكون قدمنا خدمة رائعة فى القسم الاسلامى ويمكن للاعاء أيضا أن يشاركوا فى صنع هذه الاسطوانات ويعوها هنا خاصة وان رمان على الابواب وسيكون هناك موسم للدروس الاسلامية يمكننا اغتنامه وتقديم اسطوانات البرامج كاملة على اسطوانات تجميعية اوتوبلاى وحنحاول اننا نرفعها اسرع من اى حد تانى انا عملت كده بفضل الله فى العام الماضى فى منتدى اخر وكان هناك اقبال شديد على هذه الاسطوانات
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

اسف على الاطالة وانا مبدأيا لدى اسطوانات اسلامية كثيرة جدا من صنعى وجاهزة وسوف أضعها بإذن الله فى المنتدى الاسلامى العام مؤقتا حتى نعرف رأى ادارة المنتدى فى عمل قسم جديد للاسطوانات الاسلامية

وكل عام وأنتم بخير جزاكم الله خيرا

أخوكم فى الله فارس الاسطوانات

المقال "اقتراح بعمل قسم اسطوانات تجميعية فى المنتدى الاسلامى" نشر بواسطة: بتاريخ:
fares_cd
مشاركتى هذه منذ 5 أيام ولم أجد أى من المشرفين قام بالرد على حتى ولو بالرفض فلماذا هذا القسم إذا ؟

أم أن عدم رد الإدارة معناه رفض الموضوع وعدم الاستجابة له

أرجوا تقدير مشاركات الاعضاء حتى ولو كان الرد بالرفض لأن أشعر بأن هناك تجاهل تماما من المشرفين والإدارة بالإقتراحات التى تقدم

وأسف لو كان كلامى هذا سيغضب أحد ولكنى أرى أن التجاهل هذا معناه سىء جدا كأنى حتى لا استحق حتى دا بالرفض على الاقتراح سبحان الله
fares_cd
على فكرة مش علشان المنتدى هنا بيششارك ارباح معناه ان الادارة تكون متجاهلة الاعضاء وحتى المشرفين كمان بيدورا على الفلوس وبس

يعنى انا كاتب الاقتراح ده من فترة طويلة والادارة مردتش عليه ولا حتى مشرف ولا عضو

واللهى انتم متستاهلوش اساسا اى حاجة

ولا تستاهلوا ان الواحد حتى يقدركم ويتعب نفسه فى الكتابة

الفلوس مش كل حاجة
fares_cd
ايه يا جدعان مفيش ولا واحد حتى ششاف المشششاركة وقال حتى يرد رد فى ثوانى

حاجة غريبة جدا

أكبر المنتديات بتقدر أعضائها مش عارف انا هنا فى ايه

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
اقتراح لصاحب المنتدي والادارة
اقتراح بتطوير المنتدي الطبي
هل تعلم أن اسطوانات الغاز لها تاريخ صلاحية …؟
اقتراح : عمل شات فى المنتدى