نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات بنات



تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل




اسباب تجعل المرأة تحب الرجل الخجول وتراه الافضل فى الارتباط

 

العديد من النساء يفضلون ان يكون الزوج رجل جرئ له شخصية قوية وصارمة لديه ثقة في النفس الا ان هناك كثير من النساء يميلون الى الارتباط برجل خجول ويرونه الافضل .
فالرجل الذى يتصف بالخجل ونوع من الانطوائية لديه العديد من المزايا التى تثير انتباه المرأة وذلك لعدة مميزات تراها المرأة في هذا النوع من الرجال سنعرضها عليكم في السطور .



المميزات التى تحبها النساء فى الرجل الخجول :


1- الرغبة في التحدى :

فالرجل الخجول بالنسبة للمرأة تحدى ومغامرة جريئة مما يجعل مهمة الوصول الى مشاعر هذا الرجل الخجول نوع من التحدى وكذلك معرفة افكاره وطموحاته على العكس من الرجل العادى .
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل



2- الشعور بالوفاء لدى هذا الرجل :

تعتبر المرأة ان الرجل الخصول اكثر وفاء واخلاص لحبيبته مقارنة بغيره من الرجال حيث انه لايطيق الكذب وعدم اخفائه لبعض الحقائق على عكس غيره .

3- الشعور بالأمان في العلاقة :

من العوامل التى تجعل المرأة تفضل الرجل الخجول اكثر من الرجل الجرئ شعورها بالامان وقلة المنافسه على هذا الرجل على عكس ارتباطها برجل جرئ سجعلها تشعر بالقلق وعدم الامان وبالاخص في حاله تواجد النساء حول هذا الرجل مما يولد لديها شعور بأن هذا الرجل الجرئ قد يتخلى عنها في اى وقت لصالح أمرأه أخرى اما الرجل الخجول ستحلى بالوفاء ولن يقارنها بغيرها من النساء.

4- مراعاته لها:


تفضل المرأة الرجل الحجول لانه سيراعيها ويراعى مشاعرها لانه قبل ان يتكلم او يقوم بأى فعل قد يؤثر على مشاعرها يضع مشاعرها في الاعتبار قبل اى تصرف اوقول ودائما يفكر في نتيجة واثر افعاله على مشاعرها.

5- انعدام احتمال الخيانة :

الرجل الخجول على عكس الرجل الجرئ الذى قد تكون ثقته في نفسه دافع الى الخيانه او ان يقوم في التفكيرفى مرأة اخرى ,اما الرجل الخجول فمن الصعب ان تقترب منه امرأة اخرى وذلك بسبب خجله فهو يحتاج إلى أمرأة تستطيع ان تدخل قلبه وتحرك مشاعره وفى حال وجودها فهو لن يقوم بالتفكير في غيرها .

6- المشاركة في المناقسة والقرارات:

من العوامل التى تجعل المرأة تحب الارتباط بالرجل الخجول السعادة التى سيشعر بها لانها تكون قد عرفت مايحبه في الحديث والمناقشة واداركه انه لن يقون بالتعالى عليها بمعلوماته او الحديث بشكل قد يعرضها للإحراج وانه لن يقوم بإتخاذ قرارته منفردا بل سيشركها معه في المناقشة واتخاذ القرار.

7- استماعه لهموها :.

من الطبيعى ان الرجل الخجول عاطفى مما ينعكس على رد فعله في حاله حزن حبيبته او غضبها مما يجعله يقوم بالاستماع الى همومها والرغبة في معرفة ما يضايقها وكذلك يقوم بتقديم النصائح لها وتهدئتها ومواساتها.
اما بالنسبة للرجل الواثق من نفسه فترى كثير من النساء انه يتظاهر بالاستماع لها دون ان يهتم لأمرها.

8- سهوله اسعاده :

الرجل الخجول تغلب العواطف والمشاعر على شخصيته لذلك فهو من السهل ارضائه بكلمة جميلة او هدية على العكس من الرجل الجرئ .
والرجل الخجول في النهايه من الاشخاص المحظوظين لانه في النهايه سيحظى بأمرأة مميزة لانها استطاعت ان تغزو قلبه وتتعرف على معالم شخصيته وطبعه مما يجعلها شريكة مثالية ومميزة .

وفى النهاية نتمنى للجميع حياه هادئة ومستقرة مليئة بالحب والسعادة .






المقال "اسباب تجعل المرأة تحب الرجل الخجول وتراه الافضل فى الارتباط" نشر بواسطة: بتاريخ:
lovlyking
الحياء سر من اسرار الجمال للمرأة والرجل



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
10 صفات يحبها الرجل في المرأة ... تعرف عليها وعلى كيف يفكر الرجل في المرأة ؟
خمسة رجال لا ترغب المرأة في الارتباط بهم
4 أشياء خاطئة يفعلها الرجل عند الارتباط
جرعة من هرمون اوكسيتوسين تجعل الرجل بحساسية المرأة
ماتحبة المرأة فى الرجل وما يحبة الرجل فى المرأة

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية