نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى التسلية والترفيه صور



تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل




اغلى مصحف في العالم ومصحف مكتوب بماء الذهب

 





المصحف المذهب


الدمام - عماد الدين بشيتي:

قدمت مجموعة النمر للذهب والمجوهرات نادرة من النوادر والتي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى العالم حيث قدمت مصحفا يكسوه الذهب الخالص ومطعم بالأحجار الكريمة والنفيسة فوصل وزنه 2كيلو من الذهب وبلغ قيمته 2.5مليون ريال ويحمل في طياته أوراقا من الذهب وترجمات لمفردات المصحف الشريف بلغات أخرى وتفسير كامل للقرآن الكريم.

قال مصطفى النمر مدير التسويق لمجموعة غسان النمر للذهب والمجوهرات ان المصحف الشريف الذي عكفت عليه المجموعة على شغله وتصميمه بلغ وزنه ما يقارب 2كيلو من الذهب عيار 18وطعم بمجموعة من أنفس الأحجار الكريمة من الألماس والياقوت والزمرد والزفير والفيروز، وحاولنا أن نجد أفضل الأوراق وأجودها على مستوى العالم والذي دهن بماء الذهب في أطرافه، وحرصنا على أن يكون مترجما بلغتين مع وجود تفسير للقرآن الكريم، كما عمل على تصميمه وشغله أفضل المصممين العالميين منهم مصممة يونانية خبيرة في مجال الذهب والمجوهرات.
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل






مصحف مكتوب بماء الذهب

يطرح مواطن فلسطيني مجموعة من الكتب التاريخية النادرة للبيع بعدما تناقلتها العائلة أبا عن جد منذ نحو 300 عام من بينها مصحف نادر.



ويشير إياد أفندي خطيب من مدينة عكا إلى أنه ورث عن والده ستة كتب تاريخية بالعربية والفارسية معظمها بحالة جيدة ويلفت إلى أنه قرر بيعها لعدم قدرته على الاعتناء بها والمحافظة عليها بوصفها وثائق ذات قيمة عالية.







المقال "اغلى مصحف في العالم ومصحف مكتوب بماء الذهب" نشر بواسطة: بتاريخ:
عبدالناصر الدهبلي
بسم الله الرحمن الرحيم. وبه نستعين على امور الدنياء والدين.الى الغالي الموقر السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته. اريد ان اطرح لكم موضوع شخص معاي وانا طبعا يمني في صنعاء-اما هو في فرنشاء يتحدث العربيه قليلا--معاه كتاب القران الكريم. ذهبي؟ يقول انه من القرن التاسع الهجري.وطارح على سعر مليون ونصف المليون من اليورو.اي حوالي من 5-6 قرون. فاذا انتم تجدون الرغبه في الشراء.تواصلوا معاي.وتعطوالي اتعابي.لاستمر بالتواصل معاه.وجزاكمالله خير الجزاء -ثم سااعطيكم طريقه للتوصل للشخص والكتاب -اخوكم عبدالناصر الدهبلي
مزيان محمد
امتلك مصحف ملكي وهو نسخه اصليه لي المصحف الدي اشتره الوليد بن طلال بمليون دولار وأريد بيعه



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
اغلى قميص فى العالم ب بمليون ونص جنيه من الذهب الخالص
ارخص سيارة في العالم اصبحت من اغلي السيارات في العالم !
شاهد صور اعلي مبني في العالم بالصين حديث العالم
800 كيلو جرام من الذهب والمرمر وزن اكبر مصحف فى العالم!
برنامج مصر النهاردة مع محمود سعدحلقة السبت 8 مايو 2010 (بث مباشر/فيديوهات)اعلى جودة+نص مكتوب

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية