نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى التسلية والترفيه منتدى الغرائب و العجائب حول العالم



تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل




موقف مذهل وصادم لفتاة تكتشف انها حامل أثناء الولادة ولم تشعر بأعراض الحمل .. كيف حدث ذلك ؟! " بالفيديو "

 

موقف مذهل وصادم لفتاة تكتشف انها حامل أثناء الولادة ولم تشعر بأعراض الحمل .. كيف حدث ذلك ، نردد دائماً المثل المصرى الدارج " اللى يعيش ياما يشوف " ، نعم فهو مثل حقيقى وواقعى جداً ، فقبل تحرير هذا الخبر لم يخطر ببال بشر كيف أن فتاة تحمل بجنين ، ويمر عليها 9 اشهر والتى تعانى فيهم السيدة الطبيعية ، بأعراض قاسية على الأقل فى فترة الثلاث الأشهر الأولى من الحمل Pregnancy ، والتى تكون تحت اشراف طبى تام ، وتلك الفتاة تعمل وتعيش حياتها طبيعى جداً ، ولم تشعر بأى أعراض للحمل نهائياً ، ولم تعانى من الإرهاق الصباحى المعتاد للحامل ، ولم تشعر بآلام الظهر ولم تشعر بأستدارة البطن ، فكيف حدث ذلك ؟! .



ولكن ، توجد بعض من النساء لا يشعرن بحملهن فى الأسابيع الأولى لأسباب طبية ، لكن هذه السيدة لم تشعر بحملها إلا يوم ولادتها فقط فى صدمة مذهلة وقاسية عليها .
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل



حيث تقول تلك الفتاة وعمرها 22 عام ، بأنها لم تشعر بأى أعراض للحمل Pregnancy symptoms على مدار الشهور الـ 9 ، إلا أنها فى الصباح شعرت بآلام قوية ، فظنت أنها أعراض الدورة الشهرية symptoms of PMS المعتادة ، فذهبت للعمل وظلت واقفة لمدة ساعتين تعمل طبيعى ولكن فجأة ! .

شعرت تلك الفتاة بعدم ارتياح وأن هناك شيئ غير طبيعى ، حتى تفاجأت بنزيف شديد ، وطلب الزملائها فى العمل سيارة الإسعاف ، ولكن الأمور كانت أسرع من المتوقع فبدأت تضع طفلتها بالفعل ، ولم تدرك ذلك إلا بعد أن صرخت زميلتها وقالت " إنه طفل " ! ، ومرت دقائق ثم وضعت الفتاة طفلتها الغير المتوقعة والتى تزن أكثر من 3 كيلوجرام .

وتقول الفتاة البريطانية British بأنها لم تشعر بزيادة وزنها التى بلغت 13 كيلوجرام ، ووقالت ان الزيادة نتيجة شعورها بالإحباط بعد انفصلها عن صديقها قبل 5 شهور ، ولكن لم تصدقها أسرتها ولا صديقها ، إلا أنهم قبلوا الأمر الواقع وقدموا لها الرعاية اللازمة والمساعدة لها ولطفلتها والتى تبلغ الأن عمر شهرين .

ويطلق الأطباء على هذه الحالة بأسم " الحمل الخفى pregnancy hidden " ، حيث لا تشعر المرأة بأعراض للحمل نهائياً ، وهى حالة تصيب سيدة من بين 2500 سيدة ، وحالات الحمل الخفى لا تعانى فيها السيدة من أى أعراض للحمل ، حتى اختبار الحمل لا يعطى نتائج إيجابية ، ولا تنقطع عنها الدورة الشهرية ، وذلك بسبب وجود خلل فى الهرمونات لدى المرأة .

وقد تم رصد هذه الحالات الغريبة البرنامج التلفزيونى I Didn't Know I Was Pregnant لسيدات لم يعرفن بحملهن إلا فى غرفة الولادة ، وتصاب بعض السيدات بهذه الحالة نتيجةً لخلل هرمونى أو تكيس فى المبايض polycystic ovaries ، وربما أثناء الرضاعة الطبيعية حيث تنقطع الدورة الشهرية خلال فترة الرضاعة عند بعض السيدات ، أو بسبب استخدام بعض وسائل منع الحمل contraception والتى تطلق الهرمونات باستمرار فى جسم السيدة .








المقال "موقف مذهل وصادم لفتاة تكتشف انها حامل أثناء الولادة ولم تشعر بأعراض الحمل .. كيف حدث ذلك ؟! " بالفيديو "" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
أهم الأحتياجات الضرورية والهامة التى يجب أن تأخذها السيدة الحامل معها إلى المستشفى أثناء الولادة " هام جداً لكل الحوامل"
زوجة سعودية تكتشف انها حامل بعد اقنعت زوجها بالزواج من ثانية
علاج سواد الجسم بعد الولادة و أثناء الحمل

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية