نتيجة مباراة ليفربول ونابولي اليوم في دوري أبطال أوروبا خسارة الريدز

على ملعب سان باولو بمدينة نابولي الإيطالية يحل مساء يوم الأربعاء فريق ليفربول الإنجليزي ضيفاً على نظيره نابولي الإيطالي، وذلك في المباراة التي تجمع بينهما في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة من دوري مجموعات دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا بمشاركة محمد صلاح والقنوات الناقلة

ويسعى نابولي بقيادة مديره الفني الإيطالي كارلو أنشيلوني في تحقيق أول فوز له هذه الموسم بدوري الأبطال، الفريق الإيطالي عاد من صربيا في الجولة الأولى بنقطة التعادل من أمام فريق سرفينا زافيردا الصربي، في المباراة التي انتهت بينهما بدون أهداف، ويسعى أنشيلوتي للفوز على ليفربول من أجل إحتلال صدارة المجموعة الثالثة.

على الجانب الآخر تمكن ليفربول الإنجليزي بقيادة مديره الفني يورجن كلوب من الفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي تمكن فيها البرازيلي فيرمينيو من إنقاذ فريقه، وتحقيق الثلاث نقاط في أول ظهور أوروبي هذا الموسم لفريق ليفربول.

موعد مباراة ليفربول ونابولي

ومن المقرر أن تُجرى أحداث مباراة ليفربول القادمة في دوري أبطال أوروبا أمام نابولي الإيطالي مساء يوم الأربعاء، على أن تنطق صافرة بداية المباراة بين نابولي وليفربول في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونابولي

ويمكنكم مشاهدة البث الحي والمباشر لمباراة ليفربول ونابولي في الجولة الثانية من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا مساء يوم الأربعاء  بصوت رؤوف بن خليف، وذلك من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD5.

تشكيل ليفربول لمباراة اليوم

أعلن المدير الفني لفريق ليفربول يورجن كلوب عن تشكيل فريقه الذي سيبدأ به مباراة الليلة أمام نابولي في الجولة الثامية من دوري المجموعات من دوري أبطال أوروبا، وسيبدأ محمد صلاح أساسياً، ليكون تشكيل الفريق على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: آرنولد، روبرتسوم، فان ديك، جوميرز.

خط الوسط: ميلنر، فينالدوم، كيتا، محمد صلاح، ماني.

خط الهجوم: فيرمينيو.

نتيجة مباراة ليفربول ونابولي

انطلقت قبل قليل أحداث مباراة ليفربول ونابولي في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، وسنتابع معكم أهم أحداث هذه المباراة.

انتهت أحداث الشوط الأول بين نابولي وليفربول الإنجليزي بالتعادل بدون أهداف بين الفريقين، وننتظر أحداث الشوط الثاني من المباراة للوقوف على النتيجة النهائية للقاء.

الدقيقة التسعون من زمن المباراة استطاع اللاعب لورينزو إنسيني تسجيل هدف المباراة الوحيد لصالح نابولي الإيطالي، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الإيطالي بهدف دون رد، ويرفع نابولي من رصيده للنقطة الرابعة في صدارة المجموعة، فيما توقف رصيد ليفربول عند 3 نقاط، ويتراجع للمركز الثالث في المجموعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد