نتيجة مباراة الأهلي والجونة اليوم في الدوري المصري فوز المارد الأحمر

على ملعب ستاد السلام بالقاهرة وفي واحدة من مؤجلات الدوري المصري الممتاز يلتقي مساء يوم الأربعاء فريقا الأهلي والجونة ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري، في مباراة يأمل فيها عشاق المارد الأحمر تحقيق الفوز والاستمرار في الزحف نحو قمة جدول الترتيب.

موعد مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

الأهلي بقيادة محمد يوسف الذي تولى مهام القيادة الفنية للفريق الأحمر خلفاً للفرنسي كارتيرون يسعى لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، فالفريق الذي فاز في المباراة الماضية على فريق بتروجيت سيحاول جاهداً الفوز على الجونة من أجل تحسين وضعيته بجدول الترتيب.

ويحتل الأهلي المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة، حيث خاض الفريق منذ بداية هذا الموسم ثماني مباريات في الدوري المصري، واستطاع أن يفوز في أربع جولات، وتعادل في مبارتين، وتلقى الخسارة في مثلهما كانت آخرهما على يد فريق المقاولون العرب.

أما فريق الجونة بقيادة مديره الفني حماده صدفي فقد حقق نتائج مرضية إلى حد ما في هذا الموسم، والذي شهد عودته من جديد للدوري المصري الممتاز، الفريق الذي تم تدعيمه بلاعبين أصحاب خبرة في الدوري المصري أمثال محمد ناجي جدو وأحمد عيد عبدالملك وغيرهم تمكن من حصد 16 نقطة وضعته في المركز الرابع عشر بجدول الترتيب.

موعد مباراة الأهلي والجونة

هذا وقد قررت لجنة المسابقات الرئيسية باتحاد كرة القدم المصري إقامة مباراة الأهلي ضد الجونة مساء يوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجونة

ويمكنكم متابعة البث الحي والمباشر لمباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري الممتاز أمام الجونة أمسية الأربعاء عبر شاشة قناة أون سبورت، كما ستقوم قناة نايل سبورت بنقل المباراة مباشرة عبر شاشتها.

نتيجة مباراة الأهلي والجونة

بدأت قبل قليل أحداث مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري، وشهدت الدقيقة الثانية عشر من البداية تقدم الجونة عن طريق محمد نادي.

انتهت أحداث شوط المباراة الأول بين الأهلي والجونة بتقدم الأخير بهدف دون رد، وفي انتظار ما ستسفر عنه أحداث الشوط الثاني من المباراة.

وتمكن اللاعب أحمد الشيخ من معادلة النتيجة وتسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي بعد هجمة جماعية ولا أروع، ليسدد الشيخ الكرة في شباك الجونة، مسجلاً هدف التعادل للأهلي.

ومن ضربة ركنية سددها وليد سليمان تمكن الأهلي من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 79 بعد أن اصطدمت الكرة باللاعب أحمد على مدافع الجونة، ليضعها في مرمى فريقه عن طريق الخطأ، ليتقدم الأهلي بهدفين لهدف.

انتهت مباراة الأهلي ضد الجونة في الدوري بفوز الأهلي بهدفين لهدف، ليرفع الأهلي من رصيده للنقطة 17، ويتوقف رصيد الجونة عند النقطة السادسة عشر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد