محمد صلاح ينشر صورة جديدة بعد مباراة أمس.. ومتابعيه: «مالك يا فخر العرب»

يتابع العديد من عشاق الكرة المستديرة النجم المصري ” محمد صلاح” لاعب منتخب الفراعنة ونادي ليفربول الإنجليزي، حيث تألق الفرعون المصري أمس في مباراة رائعة  في الدري الإنجليزي، حيث استطاع تسجيل الهدف الأول في اللقاء لصالح فريق ليفربول، ونشر اللاعب المصري صوره له أثارت جدلاً بين جميع متابعيه.

محمد صلاح ينشر صورة جديدة

نشر اللاعب ” محمد صلاح” صورة له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي العالمي ” فيس بوك” أثارت الجدل بين جميع محبيه، وجاءت تلك الصورة بعدما سجل النجم المصري رقماً جديداً في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك بعدما سجل هاترك أي ثلاثة أهداف في تلك المباراة ووصل بذلك للهدف العاشر له مع الفريق الإنجليزي.

أثار النجم المصري ” محمد صلاح” حالة من الجدل بعدم احتفاله بالهدف الأول في تلك المباراة، وبدأ البعض يسأل عن السبب، ولكنه حتى الآن لم يتم الكشف عن سبب عدم احتفال النجم المصري بهذا الهدف، وبدأ العديد يعلق عليه ” مالك يا فخر العرب؟، بينما قال الآخر”  وربنا يحفظ يا مو صلاح”.

والجدير بالذكر أن اللاعب المصري استطاع من جديد لفت أنظار جميع اللاعبين والمدربين بعد تألقه في الموسم الجديد مع نادي ليفربول الإنجليزي، حيث استطاع احراز عشرة أهداف حتى الآن، ونتمنى كل التوفيق للنجم المصري في المباريات القادمة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد