تقرير | أرسنال يكشف عن إصابة محمد النني

خرج اللاعب المصري الدولي، المحترف في صفوف أرسنال الإنجليزي، والذي يلعب في خط النصف للفريق محمولًا على محفة، حيث أنه لم يستطيع السير على قدميه من شدة الألم، وحدث ذلك في مباراة أرسنال، ووست هام اليوم الموافق الأحد 22 أبريل.
وكانت الحادثة نتيجةً لتدخل قوي من اللاعب مارك نوبل، في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول.

النني

لحظة إصابة محمد النني

في هذا التقرير نقدم لكم حجم إصابة النني، وهل سيشارك في كأس العالم أم أنه سيكون ضمن الغائبين، وما هي أوراق هيكتور كوبر البديلة عن محمد النني.

ألم الإصابة
محمد النني يعاني من ألم الإصابة

مواد متعلقة

حجم إصابة النني.

محمد النني
فينجر وطاقم الأطباء يحملون محمد النني

كما ذكرنا بدت إصابة النني في الدقائق الأولى خطيرة، حيث أنه لم يتحمل الألم، ولم يستطيع السير على قدميه، مما جعل طاقم الأطباء يضعون قدمه في دعامة كاملة، وخروجه بعد تلقي علاج دام ل5 دقائق في الملعب، ونزول مايتلاند لينز بدلًا منه في الدقيقة 44.

وفقًا لما جاء في صحيفة “سكاي سبورتس” فلقد قلل أرسنال من المخاوف لدى الجماهير بشأن إصابة المحترف المصري، وعدم مشاركته لنهاية الموسم.

كما وضح الفريق الطبي للمدفعجية أن النني لم يتعرض إلا لالتواء في الكاحل، بسبب نزوله بطريقة خاطئة على قدمه، بعد التدخل مع مارك نوبل لاعب فريق وست هام، وأكد الفريق الطبي أنه لا توجد إصابة حقيقية في القدم.

احتمالية مشاركة النني مع المنتخب الوطني في كأس العالم.

النني
لحظة إصابة محمد النني

إلى الآن لم تأتي أي تقارير عن اللاعب، تُدلي بأنه لن يشارك في كأس العالم، حيث أن كُل التقارير تقول أن الإصابة خفيفة، ولن تستمر لأكثر من شهر على الأكثر.
بالتأكيد للمدير الفني هيكتور كوبر بدائل للنني لاعب خط وسط منتخب مصر.

بدائل النني في كأس العالم.

في منتخب كبير بقدر منتخب الفراعنة لابد من وجود بدائل في مثل هذه الحالات.
والسؤال هنا من هُم بدائل محمد النني، وهل حان الوقت لضمهم ضمن الأسماء التي ستذهب لروسيا؟

  • حسام غالي.
  • حسني عبد ربه.
  • عمرو السولية.

من تتوقع أن يكون بديلًا لنجم أرسنال، والمنتخب الوطني، وهل سيفكر كوبر في أمر استدعاء هذه الأسماء، أم أنه سيكتفي بتغيير تكتيكي داخل الفريق في حال غياب النني؟

ننتظر توقعاتكم، وآراءكم في التعليقات أسفل المقال، مُتمنين الشفاء العاجل لنجم مصر، وأرسنال.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد