ترتيب هدافي الدوري المصري قبل انطلاق الجولة السابعة

تنطلق غدًا الإثنين منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز، حيث تفتتح مباريات هذه الجولة بمواجهتين في ذات التوقيت وهو السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث تجمع المواجهة الأولى بين فريقي الاتحاد السكندري والإنتاج الحربي والتي ستجمعهما على ستاد الإسكندرية، وتجمع المواجهة الثانية بين فريقي بتروجيت والداخلية، والتي يستقبلها على ستاد السويس الجديد.

أهم مباريات اليوم بالدوري المصري

ترتيب هدافي الدوري المصري

ويستعرض موقع نجوم مصرية في هذا التقرير ترتيب هدافي الدوري المصري قبل انطلاق منافسات هذه الجولة:

1- يتساوى الثنائي محمود علاء مدافع الزمالك وأحمد على مهاجم المقاولون العرب في نفس الرصيد التهديفي، حيث تمكن كل لاعب من إحراز ” 5 ” أهداف ليعتليان صدارة ترتيب الهدافين حتى الآن.
2- ويتساوى ” 7 ” لاعبين في نفس عدد الأهداف، حيث أحرز كل منهم 3 أهداف واللاعبون هم صلاح أمين مهاجم نجوم إف سي الصاعد حديثًا لدوري الأضواء والشهرة، والبرازيلي كينو لاعب بيراميدز، والكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك، ومحمد رجب مهاجم الانتاج الحربي، وإسلام رشدي لاعب الجونة، ومحمد فييرا لاعب بتروجيت، ومصطفي جمال لاعب حرس الحدود.

ويبقى حلم التتويج بلقب الهداف في أي مسابقة يشغل بال الكثيرين، لرغبة كل لاعب في تدوين اسمه بحروف من ذهب في سجلات تاريخ البطولة، لذلك يبذل لاعبي الخط الأمامي جهدًا كبيرًا في التدريبات لتطوير اللمسة النهائية، ومحاولة علاج السلبيات التي تعيقهم على تسجيل أكبر عدد من الأهداف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد