برشلونة يتصدر ترتيب الدوري الأسبانى وريال مدريد يهزم إشبيلية 2-0

مازال فريق برشلونة متصدرا لترتيب قائمة الدوري الاسبانى برصيد 43 نقطة بفارق نقتطين فقط عن الوصيف نادى أتلتيكو مدريد بينما صعد النادي الملكى إلى المركز الثالث بعد فوزه بالأمس على أشبيلية بهدفين مقابل لاشىء ليرفع رصيده إلى 36 نقطة بينما يقف رصيد فريق أشبيلية عند 33 نقطة لينزل ترتيبه إلى المركز الرابع.

ويحتل ألافيس الترتيب الخامس برصيد 32 بفارق نقطة واحدة عن خيتافي صاحب المقعد السادس في الوقت الذي صعد فيه ترتيب فالنسيا إلى السابع متفوقا على ريال بيتس بفارق الأهداف.

وعن ترتيب هدافين البطولة الاسبانية مازال نجم فريق برشلونة ليونيل ميسى متربعا على عرش هدافي الدوري الأسبانى برصيد 17 هدف بفارق ثلاثة أهداف عن صاحب المركز الثانى وزميله في الفريق الكتالونى لويس سواريز صاحب 14 هدف ويأتى لاعب فريق جيرونا كرستيان ستوانى ثالثا من حيث الترتيب برصيد 12 هدف.

وقد أجريت بالامس ثلاث مباريات في إطار الدوري الاسبانى فقد إلتقى ريال مدريد وأشبيلية على ملعب سانتيجو برنابيو وإنتهى اللقاء لصالح الفريق الملكى 2-0 في الوقت الذي تقابل فيه ويسكا وأتلتيكو مدريد على ملعب ألكوراز وإنتهت ب3-0 لحساب أتلتيكو وكانت المباراة الثالثة بين سيلتا فيجو وفالنسيا بنتيجة 1-2.

فيما تجرى اليوم الأحد وفي إطار نفس البطولة خمسة مباريات حيث سيلتقى برشلونة وديبوتيفو ليجانيز على ملعب كامب تو في الساعة9.45 من مساء اليوم ويتقابل كلا من ليفانتى وريال بلد الوليد على ملعب سويداد دى فالنسيا.

ويلتقى رايو فليكانو مع ريال سوسيداد على ملعب فاليكأس في 7.30 ويأتى لقاء فابريال واتليتك بلباو على لا سيراميكا في 5.15 بينما يتقابل جيرونا وريال بيتس في الواحدة ظهرا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد