الموعد النهائي لمباراة الزمالك وصن داونز في نهائي دوري أبطال أفريقيا ٢٠١٦

نستعرض معا الموعد الذي تم تحديده نهائياً لمباراة ذهاب نهائي دوري ابطال أفريقيا حيث ينتظر محبي ومشجعي النادي الابيض نادي الزمالك بل ينتظر كل المصريين مباراة الزمالك وصن داونز الجنوب أفريقي فهي مباراة مهمة ومرتقبة ورغم أن نهائي دوري أبطال افريقا عبارة عن مباراتين مباراة ذهاب ومباراة إياب، إلا أن كل المصريين يتمنون حسم الزمالك للقب في مباراة الذهاب التي سوف تقام خارج ارضه حيث تقام المباراة على ملعب لوكس موريبي في جنوب أفريقيا.

بعثة نادي الزمالك

وقد سافرت بعثة نادي الزمالك برئاسة أحمد مرتضي منصور عضو مجلس إدارة النادي وإبن رئيس النادي المستشار مرتضي منصور هذا وقد طالبت البعثة صن داونز بتوفير مدرج كامل لمشجعي القلعة البيضاء حيث أكد كثير من أبناء الجالية المصرية المتواجدة بجنوب أفريقيا حرثهم ورغبتهم في حضور المباراة ومؤازرة الفريق في مواجهته المهمة.

المدير الفني مؤمن سليمان

هذا ويقود نادي الزمالك المباراة تحت قيادة المدير الفني مؤمن السليمان الذي اكد على بذل اقصي ما في إستطاعته لتحقيق حلم الزملكاوية بالفوز بالبطولة والذهاب لكأس العالم للأندية، كما أعلن مؤمن سليمان انه في حال عدم التوفيق والهزيمة فإنه لن يعود لتدريب النادي وسيرفع الحرج عن مجلس الإدارة ويقوم بتقديم إستقالته.

حكم المباراة الكيني

يقود مباراة الزمالك وصن داونز الجنوب أفريقي الحكم الكيني ديفيز اوجنشي اومينو وهذه لن تكون المرة الاولي لهذا الحكم لقيادة مباراة لنادي الزمالك حيث قد ادار مباراة دور ١٦لدوري أبطال أفريقيا بين نادي الزمالك ونادي مولودية بجاية الجزائري.

القنوات الناقلة لمباراة صن داونز والزمالك

تمتكلك قنوات بي إن سبورت القطرية حقوق اذاعة مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا ولا تمتلك اي قناة أخرى حقوق إذاعة المباراة حتى الآن.

الموعد النهائي لمباراة الزمالك وصن داونز

قد تحدد موعد لعب المباراة يوم السبت ١٥\١٠\٢٠١٦في الساعة الثالثة ظهرا بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة عصرا بتوقيت السعودية، كل التوفيق لنادي الزمالك بالفوز بالبطولة واللقب.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد