تفسير حلم شخص يعطيني سمك في المنام لابن سيرين والنابلسي

السمك في المنام هو خير بمختلف أحواله خاصةً عند رؤية شخص ما يعطيك سمك فذلك يدل على الخير والرزق الذي يأتي عن طريق شخص ما قريب منك سواء كانت وظيفة أو كانت زواج أو كان سفر لإحدى الدول، ولذلك تابعونا في السطور التالية لنتعرف على تفسير حلم شخص يعطيني سمك للعالم الجليل بن سيرين والنابلسي وشاهين وذلك في السطور التالية.

تفسير حلم شخص يعطيني سمك

عن رؤية الشخص وهو يصطاد السمك في المنام من البحر وهو صافي وخالي من الأمواج فيدل ذلك على الحصول على فرصة عمل جديدة تأتي بكل سهولة ويسر وتناسب مؤهلاته، وقد تدل على الزواج أو النسب والمصاهرة وإذا كان الشخص مريض ورأى في المنام نفسه وهو يشتري السمك فيدل ذلك على الشفاء من ذلك المرض في اقرب وقت، وفي حال كون الشخص يعاني من بعض الضغوطات والمشاكل النفسية سواء من جانب العمل أو من جانب الأسرة فيدل ذلك على السفر للخارج أو التخلص من تلك الضغوطات بمساعدة بمساعدة الاخرين.

تفسير حلم شخص يعطيني سمك  للمديون وطالب العلم

وفي حال كون الشخص طالب علم ورأى شخص يعطيه سمكه فيدل ذلك على حصوله على منحة دراسية في الفترة المقبلة وإذا كان مقبل على السفر فتدل على شعوره بالغربة والخوف ولكنه سوف يتخلص منه في وقت قريب، وإذا كان الشخص يعاني من بعض الأزمات المادية وتتراكم الديون عليه فيدل ذلك على قضاء تلك الديون والحث لعلى أموال عن طريق مصدر حلال سواء كانت كنز مدفون في منزله أو كان ميراث أحد الأقارب.

تفسير حلم شخص يعطيني سمك للعازب

وعند رؤية الرجل العازب نفسه وهو يشتري السمك أو أن هناك شخص ما يعطيه سمك فتدل على الزواج من إحدى قريباته أو زميلته في العمل وعند رؤية شخص ما ياخذ منه سمك فتدل على فسخ خطبته أو الإبتعاد عن الفتاة التي يرتبط بها لعدة سنوات.

تفسير حلم شخص يعطيني سمك للعزباء

وإذا كانت الفتاة العزباء هي من ترى في المنام شخص يعطيها سمك فتدل على الزواج من شخص قريب منها يراقبها في صمت منذ عدة سنوات، وإذا كانت متزوجة بالفعل فيدل على إنجاب مولود ذكر جديد يكون سند لها في المستقبل والله أعلى وأعلم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

6 تعليقات
  1. داد يقول

    حلمت ان شخص مابعرفو عم يصطاد سمكه وعم يعطيني ياها بس انا برفض اخدها للمتزوجة

  2. مريم يقول

    رؤية احد اكل السمكه بتعتي

  3. غير معروف يقول

    حلمت ان أخي اعطاني سمكه جميله حيه تلعب وتترافص

  4. وسام يقول

    انا حلمت انو حدا مشهور ع سوشل ميديا عطاني 3 سمكات وحدة كبيرة و حدة متوسطة و و حدة صغيرة

  5. Maka يقول

    جوزي حلم ان بنتي اديتو سمكة مقلية قالها انا مش بحبو قالتلو لاكلها دي جميلة واكلها هو وهي هي بنتي عندها 9شهور

  6. غير معروف يقول

    انا حلمت انا ابن عمتي عططني سمك