التخطي إلى المحتوى

تنظيف الحمامات من الأشياء الصعبة التي تبذل فيها السيدة الكثير من الجهد، فهناك عدد كبير من السيدات في جميع أنحاء العالم تبحث عن أفضل طريقة لـ #تنظيف_الحمامات ومن هنا أتينا لكم بأسهل طريقة لـ تنظيف الحمامات وجعلها لامعه من مكونات بسيطة داخل مطبخك وتعتبر هذه الطريقة أمنه علي صحة الإنسان، حيث تبتعد عن استخدام الكيماويات الخطرة، وبالتالي لا تؤثر على العين أو الجلد ومن جهه أخري زهيدة الثمن.

كيف تنظف حمامك بأبسط الطرق

 

كما تعلمون جميعا أن تنظيف الحمامات من الأشياء التي لا يحبها بعض النساء، حيث أن الحمامات من الأماكن السهلة تتكون بها روائح غير محببة ومن هنا سوف نوضح لكم مكونات هذا المنظف البسيط لتنظيف الحمامات وذلك وفقا لما نشره الموقع الأمريكي ديلي هيلث بوست.

مكونات الوصفة 

1-كوب من عصير الليمون

2-كوب من بكربونات الصوديوم

2-معلقتين من زيت البرتقال أو أي زيت عطري أخر.

3-كوب من النشا

4-بخاخة مياه

5-قوالب ثلج  أو كب كيك.

تنظيف الحمامات

اقرأ أيضا:

تعرف على قصة الحصان والفارس الذي ظهر في السماء بـ سوريا

فوائد لا حصر لها للسيدات عند تناول مشروب الحلبة على الريق

كيف تحمي نفسك من مخاطر سقوط الأسانسير

طريقة التحضير

قومي بوضع عصير الليمون على بكربونات الصوديوم في وعاء كبير، فسوف يحدث فوران وتقلبي جيدا ثم ضيفي النشا مع التقليب الجيد وضيفي المياه بشكل تدريجي، حتى تصبح عجينة متماسكة، وأخيرا ضعي الزيت العطري ثم قسمي العجينة في قوالب الثلج أو قوالب الكب كيك، وتترك في مكان بارد حتي تجف تماما.

أسهل طريقة لـ تنظيف الحمامات وجعلها لامعه من مكونات بسيطة داخل مطبخك

كيفية استخدام هذه الوصفة

بعد جفاف العجينة يمكن حفظ القوالب في وعاء زجاجي، واستخدام قالب واحد فقط للتنظيف في المرة الواحدة، حيث يمكنك وضع قالب واحد في المرحاض واتركيها حتي تذوب تماما، واستخدمي الفرشاة لتنظيف المرحاض وسوف تحصلي على نتائج مبهرة.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.