التخطي إلى المحتوى

ومن خلال متابعة مستمرة لظهور نتائج السادس الإعدادي العراق 2018 المترقب إعلانها قريباً، بعدما انتهي الطلبة والطالبات من اداء امتحانات الدور الأول 2018 بدءً من يوم 14 حزيران والتي استمرت حتي يوم 19 تموز، حيث قامت وزارة التربية والتعليم العراقية استناداً مع وزارة الداخلية  لتنسيق اماكن اللجان لطلاب السادس الإعدادي بداخل الجامعات العراقية حتي خاضوا الطلاب امتحاناتهم في يسر دون حدوث شغب يذكر.

 

قد يهمك أيضاً:

شوكت نتائج الصف السادس الإعدادي بالعراق

بالرقم الامتحاني نتائج السادس الإعدادي بالعراق احيائي تطبيقي

“السومرية نيوز ” سحب نتيجة السادس الإعدادي 2018 العراق الدور الأول “إحيائي وتطبيقي”

"موقع السومرية نيوز وناجح"نتائج السادس الإعدادي 2018 الدور الثاني  “ أدبي -إحيائي -تطبيقي”وزارة التربية العراقية moedu.gov.iq
نتائج السادس الاعداد الدور الأول

 نتائج السادس الإعدادي 2018

ومن جهته قد أشار وزير التربية العراقية “الدكتور محمد إقبال الصيدلي” أنه من المقرر عقد مؤتمراً لإعلان نتائج السادس العراقي الدور الأول  تطبيقي وأدبي وإحيائي، كما ستقوم الوزارة شاكرة بتوفير روابط مباشر لكل محافظة على حدا لسهولة الاستعلام عن نتيجة السادس الإعدادي الدور الأول عبر المواقع الأتية .

موقع وزارة التربية العراقية
موقع السومرية نيوز
موقع ناجح
موقع الازدهار
قناة التربوية

نتيجة الثالث متوسط 2018 بالعراق الدور الثاني خلال أيام قليلة من الآن عبر السومرية نيوز ويمكنك الآن ترك رقمك والاسم في تعليق لتحاصل على النتيجة فور ظهورها.

تحديث الثلاثاء 18/9/2018

من المقرر  اعلان نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني 2018 العراق على مستوي كافة المحافظات العراقية التالية، ويتم استخراج النتائج العراقية من خلال موقع ناجح والسومرية نيوز وموقع وزارة التربية  العراقية.

 نتيجة السادس الاعدادي العراق 2018 دور ثاني جميع المحافظات

بغداد والمثنى وذى قار ونينوي والكرخ الأولى والثانية والثالثة والرصافة الأولى والثانية والثالثة وصلاح الدين وكركوك والنجف الأشرف والبصرة

 



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.