سعر ومواصفات ميتسوبيشي أوتلاندر 2018 في السعودية

تطرح ميتسوبيشي أوتلاندر في المملكة العربية السعودية مندرجة تحت فئة السيارات الرياضية متعددة الأستخدامات SUV متوسطة الحجم وتتوافر بخيارين الأول بخمسة مقاعد والثاني بسبعة مقاعد وتتنافس في هذة الفئة مع عدة طرازات ابررزها هوندا CHR-V وكيا سورينتو وهيونداي سنتافي.

محرك ميتسوبيشي أوتلاندر

تقدم ميتسوبيشي أوتلاندر في الممكلة العربية السعودية بخيارين من المحركات الأول بسعة 2،4 لتر يولد قوة قدرها 167 حصان وعزم دوران 222 نيوتن متر متصل بصندوق تروس أتوماتيكي من الفئة الأقتصادية CVT وأرقام الأداء الرسمية للسيارة من السكون إلى 100كم \ ساعة في زمن قدرة 10،5 ثانية وتصل سرعتها القصوي إلى 198 كم \ ساعة.

بينما المحرك الثاني يأتي بسعة 3 لتر يخرج قوة قدرها 230 نيوتن وعزم دوران قدرة 292 نيوتن متر متصل بصندوق تروس أتوماتيكي مكون من 6 سرعات وتتسارع السيارة من السكون إلى 100 كم \ ساعة في 8،7 ثانية وتصل السرعة القصوي للسيارة ألي 205 كم \ ساعة.

 

عوامل الأمان

تدعم ميتسوبيشي أوتلاندر وسائد هوائية لحماية السائق والركاب الخلفين بالأضافة إلى وسائد هوائية لحماية ركبة السائق وأيضاً تتوافر بنظام منع أنزلاق المكابح ABS ونظام التوزيع الألكتروني لقوة الفرامل EBD ونظام التحكم في التوازن ASC ونظام مساعدة السيارة على صعود المرتفعات HSA ونظام تخفيف أثر التصادم الأمامي FCM وبجانب وجود نظام مثبت السرعة ACC ومانع لتشغيل المحرك ومستشعرات صف خلفية وكاميرا خلفية تساعد السائق على صف السيارة.

 

التجهيزات الأختيارية

تتوافر ميتسوبيشي أوتلاندر بمصابيح أمامية ومصابيح ضباب أمامية بتقنية LED بجانب فتحة سقف كهربائية وحقيبة خلفية كهربائية الفتح والغلق.

أما من الداخل حصلت السيارة على تحكم كهربائي في مقعد السائق ونظام وسائط متعدد يدعم نظام الخرائط والملاحة متصل بشاشة تعمل باللمس وتتصل بالهواتف من خلال وصلات AUX وUSB متصل بنظام صوتي مكون من 9 سماعات وبجانب وجود عجلة قيادة من الجلد يمكن التحكم من خلالها في مثبت السرعة والوسائط والهاتف المحمول وخيارين من العجلات المعدنية أما بقياس 16 أو 18 بوصة.

 

أبعاد السيارة

تأتي السيارة بطول 4،695 متر وعرض 1،810 متر وأرتفاع 1،710 متر وقاعدة عجلات بطول 2،670 متر ويبلغ وزن السيارة الكلي 2210 كم وسعة خزان الوقود 60 لتر.

سعر السيارة

يبدأء سعر ميتسوبيشي أوتلاندر في الممكلة العربية السعودية من 71،999 ريال سعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد