بالأرقام| في أول تحرك بعد الإعفاء الجمركي.. “المنصور” تعلن رسمًيا تخفيض أسعار عدد من السيارات (صورة)

بدأت مصلحة الجمارك المصرية ومنافذها بالموانئ رسميًا، تنفيذ قرار وزارة المالية بشأن تطبيق الشريحة الأخيرة من التخفيضات الجمركية على السيارات الأوروبية، والتي أطلق عليها “زيرو الجمارك”، وذلك بموجب اتفاقية الشراكة المصرية الأوروبية، والتي كان من المقرر لها الأول من يناير 2019، حيث أكدت مصلحة الجمارك استعدادها للتطبيق من خلال تغيير الشبكات وتعديل البيانات والفئات الجمركية للوصول بالشريحة إلى “صفر” وهى آخر شريحة من شرائح الشراكة المصرية الأوروبية.

أول شركة تعلن تخفيض أسعار السيارات

وفي أول تحرك على مستوى الشركات والتوكيلات المستوردة للسيارات، أعلنت شركة المنصور للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات شيفرولية وبيجو وإم جي وأوبل في مصر، وأحد أشهر موزعي ومستوردي السيارات في مصر، عن تخفيض أسعار 4 طرازات من “أوبل”، وذلك حسبما أوضحته في بيان رسمي لها.

تفاصيل قرار المنصور بتخفيض أسعار سيارات

  • الشركة ملزمة برد فروق الأسعار لعملائها الذين أجروا عمليات شراء وترخيص سيارات “أوبل ” خلال الفترة من شهر 11 حتى نهاية 12 – 2018 الماضي.
  • أعلنت برنامج حماية ضد انخفاض أسعار سيارات أوبل الألمانية في يناير 2019، بهدف تشجيع العملاء على الشراء وتحريك السوق المبيعات.
  • العملاء الذين قاموا بالشراء والترخيص خلال الفترة من 1 نوفمبر وحتى 31 ديسمبر 2018، سيستردون فارق الأسعار من خلال مقارنة السعر المدون بقسيمة الشراء، على أن تتم عملية رد الفروق حتى 31 يناير التجاري.
  • نشرت بيان بالأسعار الجديدة بعد التعديل وهي كالتالي:

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد