أسعار السيارة كيا سورتينو 2019 بعد قرار خفض الجمارك | قرار زيرو جمارك على السيارات الأوروبية وفق شرائح الإعفاءات الجديدة

تأثرت السيارات كيا 2019 كثيراً بقرار الحكومة المصرية الذي خفض بموجبه الجمارك على السيارات الأوروبية إلى مستوى الصفر وفق ما هو متفق عليه باتفاقية الشراكة الأوروبية، وكان للقرار أثره بخفض أسعار كافة موديلات وماركات السيارات بمصر في العام الجديد سواء كانت أوروبية أو غير أوروبية.

فتلك هي قواعد العرض والطلب بأي سوق، وإليكم كيف تأثرت أسعار سيارات كيا 2019 بعد قرار زيرو جمارك على السيارات الأوروبية.

ما هي أسعار سيارات كيا 2019 بعد قرار خفض الجمارك

ننقل لكم وفق ما هو مُعلن من قبل وكيل سيارات كيا في مصر ” الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات ” كافة التغيرات التي طرأت على أسعار موديلات كيا من السيارات للعام الجديد بعد قرار خفض الجمارك.

ولك أن تعلم، أن سيارات كيا بمصر قد انخفضت أسعارها تأثراً بانخفاض أسعار السيارات الأوروبية بعد قرار زيرو جمارك، وذلك فيما يخص سيارات كيا المجمعة محلياً داخل مصر من موديل السيارة كيا سورتينو وسوف ننقل لكم عبر الجدول التالي كافة بيانات الأسعار الجديدة 2019 للسيارة كيا سورتينو بمصر.

ملحوظ : قد تكون بحاجة لتحريك شاشة الموبايل يمنياً أو يسار عند قرأه الجدول التالي لمشاهدة كافة محتوياته.

موديل السيارة كيا سورتينو 2019  السعر بعد تخفيض الجمارك 2019
السيارة كيا سورتينو الفئة الأولى

محرك بسعة 2.4 لتر

دفع ثنائى

749900 جنيه
السيارة كيا سورتينو الفئة الثانية

 

860000 جنيه
السيارة كيا سورتينو الفئة الثالثة والأعلى 960000 جنيه

وبهذا نكون قد وضحنا أحدث تغيرات طرات على أسعار السيارة كيا سورتينو 2019 والمُجمعة داخل مصر محلياً كأحد خطوط انتاج شركة السيارات العالمية كيا داخل مصر،  وفق نتائج التأثير الأخير لقرار خفض الجمارك لمستوى الزيرو على السيارات الأوروبية 2019.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد