على الرغم من وضعه الصحي الحرج ومنعه من الغناء، قـرار بحبس الفنان إيمان البحر درويش لمدة سنـة

منذ أيام قليلة تعرض الفنان المحبوب إيمان البحر درويش إلى أزمة صحية شديدة ونقل عقبها إلى أحدى المستشفيات الخاصة لإجراء عملية في المخ وتم إحتجازة بغرفة العناية المركزة نظرا لحالتة الصحية، ولكن قامت محكمة الدفي ووجهت تهمة للفنان المحبوب إيمان البحر درويش بتهمه إصدار شيك دون رصيد.

إيمان البحر درويش

إيمان البحر درويش

وقررت المحكمة بدفع كفالة تبلغ خمسمائة جنية وحبس الفنان لمدة عام كامل وجاء هذا القرار عقب البلاغ الذي تم تقديمة من المحامي  ” م. ع. ي ” وقد أشار فيه إلى أن موكله قد حصل على هذا الشيك من الفنان الكبير إيمان البحر درويش وعندما ذهب للقيام بصرفة فقد فوجىء بأن لا يوجد تغطيه له.

وحدث هذا الأمر في نفس الوقت الذي قد أعلن فيه إسلام وهو الإبن الأكبر للفنان أن والده سوف يخضع لعملية جراحية مرة ثانيه في المخ وطلب من جمهور والده أن يدعو له بالشفاء العاجل لأن حالتة الصحية غير مستقرة وكتب على حسابه على ” فيسبوك ” أبويا هيعمل عملية مرة تانية في المخ.. برجاء الدعاء له وكشف إبنه إسلام أن والدة قد تعرض لأرتفاع مفاجئ في ضغط الدم مما أدى إلى نزيف في المخ بسبب الضغط الشديد الذي قد تعرض له بعد صدور النقابة قرار بوقفه عن الغناء وهذا الأمر كان صعب للغاية على الفنان إيمان البحر درويش وأنعكس الأمر على صحته..نرجوا من الله أن يتم شفاه على خير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد