الفنان راغب علامة يوجه رسالة للرئيس السيسي

الفنان الكبير راغب علامة يدين الحادث الأرهابي المؤسف الذي حدث يوم الأمس وأستهدف بيت من بيوت الله وهو مسجد الروضة الكائن في مركز بئر العبد بمدينة العريش والذي راح ضحيته أكثر من 300 شهيدا وأكثر من 120 شخص مصاب.

فقد أعلن أن جمهورية مصر العربية هى أقوى من أي أرهاب وجاء هذا من خلال تغريده له على حسابة الشخصي عبر موقع التغريدات العالمي ” تويتر ” وقال ” أن هذا الأستهداف الارهابي الذي قد وقع على مصر وعلى المصلين فهو مؤلم جداً ولا يمكن وصف بشاعته بأي كلمات “.

ووجة رسالة قوية لرئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي وللشعب المصري بأكلمة ” أنه يتمني أن مصر الحبيبة والرئيس السيسي كل التوفيق في الوقوف والحرب أمام الأرهاب والدفاع عن وطنه والإنسانية لأن مصر هي أم الدنيا وأقوى من جبروت الأرهابين الذي لا يعرفون دين ولا إسلام.،

وكان التفجير الأرهابي الذي أستهدف المصليين أثناء تأدية صلاة الجمعة بمسجد الروضة بالأمس فهذا الحادث من أبشع الحوادث التي حدثت لمصرنا الحبية ومصر أقوى من أي أرهاب وسوف تتصدى للأرهابين الذين يرغبون في زعزعة وأستقرار البلاد ولن يحدث هذا الشىء على الأطلاق.

كما أن مصلحة الطب الشرعي أعدت فريق كامل مكون من خمسة عشر طبيبا وذلك لتشريح جثامين الشهداء الموجودين حاليا في مستشفى بئر العبد للتعرف على سبب الوفاة، واذا كان يوجد بين الشهداء جثامين للإرهابين من عدمه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد