حجم ثروته الكبيرة جداً ووفاة إبنته بسبب مرض نادر.. معلومات صادمة عن “هاني شاكر”

يري الكثيرين أن الفنان الكبير هاني شاكر هو من النجوم الكبار في الوسط الفني المصري، وأنه هو أخر النجوم الذين لهم علاقة بزمن الفن الجميل، وهو ما يجعل له مكانة كبيرة جداً في قلوب الكثيرين من محبي ومتابعي الوسط الفني المصري في جميع انحاء الوطن العربي، وبالرغم من إبتعاده عن الأضواء في الفترة الأخيرة، ولكنه مازال يحظي بإهتمام وحب الكثيرين في جميع الآنحاء، وفي خلال هذا التقرير سيتم إستعراض بعض المعلومات الصادمة للغاية عن النجم المصري الكبير هاني شاكر.

حجم ثروته الكبيرة جداً ووفاة إبنته بسبب مرض نادر .. معلومات صادمة عن "هاني شاكر"

حجم ثروته الكبيرة جداً ووفاة إبنته بسبب مرض نادر.. معلومات صادمة عن "هاني شاكر"

عبدالحليم حافظ

في بداية مشوار هاني شاكر الفني قال الكثيرين أنه يشبه الفنان الكبير عبدالحليم حافظ وأنه يحاول أن يقلده في العديد من الأحيان، ومن جانبه قال شاكر في تصريحات وقتها أنه يشبه أن يكون هناك مقارنة بينه وبين العندليب الأسمر، وأن السبب الرئيسي في دخوله الوسط الفني هو عبدالحليم حافظ، فكيف يتم مقارنته به، وأن كل ما ينشر في هذا الصدد الهدف منه إشتعال الأوضاع ليس أكثر من ذلك.

في الصفحات التالية نعرض لحضراتكم باقي المعلومات عنه.

ثروته

من المعلومات الصادمة للغاية عن الفنان الكبير هاني شاكر تخص الثروة العملاقة التي يمتلكها، وذلك بعدما قام موقع ذا آرابيان بيزنس ومجلة لوموند الفرنسية بنشر تقرير عن أغني الشخصيات في الوسط الفني المصري، وتكون هذا التقرير من 7 شخصيات فنية فقط، والمفاجأة أن نجم مصري واحد كان ضمن هذه القائمة التي أثارت جدل كبير جداً.

والنجم المصري هو الفنان الكبير هاني شاكر والذي حل في المرتبة السابعة، وقد بلغت ثروة الفنان الكبير 32 مليون دولار، وهو رقم كبير للغاية، ويعكس النجاح الكبير جداً الذي تمتع به النجم المصري هاني شاكر خلال الأعوام الماضية، وقدرته على فرض نفسه كواحد من أهم نجوم الوسط الفني على مر السنين الماضية.

إبنته

من المواقف الصعبة للغاية التي مر بها الفنان المصري الكبير هاني شاكر كانت في عام 2011، وذلك بعدما توفيت إبنته دينا بسبب مرض سرطان نادر، وهو ما أثر عليه بشكل كبير جداً، وجعله يدخل في حالة من الحزن الشديد جداً، وكان الفنان الكبير في هذا التوقيت على أعتاب إعتزال الفن بشكل نهائي بسبب ما مر به.

ولكنه تراجع عن فكرة إعتزال العمل الفني في هذا التوقيت، وقرر أن يستمر في العمل الفني خلال هذا التوقيت، وكان السبب الرئيسي في ذلك أن إبنته قد تركت له حفيدان هم مجدي ومليكة، وهو مستمر حتى الوقت الحالي في العمل الفني المصري، ومازال له محبين ومتابعين في كل الانحاء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد