جسم غريب يثير الذعر ب”المحلة” والكشف عن ماهيته بعد فرض كردون أمني

تلقى قسم أول المحلة الكبرى بلاغ من عدة مواطنين عصر اليوم بوجود جسم غريب أمام احدى فروع شركات الاتصالات المتواجدة في أحد أهم شوارع المحلة الكبرى وهو شارع شكري القوتلي والذي يضم العديد من البنوك والمبانى الهامة بداخل المدينة، وجاء البلاغ بعد الاشتباه في احتواء الجسم الغريب على متفجرات.

كردون أمني وتواجد سيارات الإسعاف

على الفور انتقلت قوات الأمن إلى شارع شكرى القوتلي وتم فرض كردون أمنى واسع حول الجسم الغريب، واستدعاء بعض سيارات الإسعاف بالقرب من الموقع تحسبا لما قد يحدث، وقام بعض رجال قوات الجماية المدنية وخبراء المفرقعات بفحص الجسم الغريب والتحقق من ماهيته.

حقيقة الجسم الغريب “مفاجأة”

وبعد اكتمال الفحص بولسطة خبراء المفرقعات تبين أن الجسم المشتبه به هو لعبة أطفال موضوعه امام احد فروع شركات الإتصالات وخالية من أى متفجرات، وهو ما استقبله رجال الشرطة والمواطنون بالابتسامة بعد الذعر الذي قد دب في نفوس المتواجدين بالشارع المذكور.

 

وعرضت صفحة “شبكة أخبار المحلة” بعض من الصور أثناء فحص الجسم الغريب والتي قد بينت وجود عربات الاسعاف ورجال الشرطة والحماية المدنية والمواطنين، والجدير بالذكر أن مصر تعيش حالة من الاستعداد الأمنى بعد فرض حالة الطوارئ عقب استهداف كنيستى طنطا والاسكندرية الشهر الماضي والتي راح ضحيتها العديد من أبناء الوطن لاسيما الوقت الحالي حيث يستعد المصريون لاستقبال شهر رمضان الكريم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد