التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة الداخلية منذ قليل، مقتل 19 من منفذي حادث المنيا الإرهابي، والذي استهدف أتوبيسا كان في طريق عودته من دير الأنبا صموائيل في محافظة المنيا.

الداخلية تعثر على طلقات وبنادق مع الإرهابيين

وقالت وزارة الداخلية: إنه تم العثور على عدد 9 بنادق وكميات من الطلقات بحوزة العناصر الإرهابية.

إرهابيون يطلقون عددا هائلا من الطلقات

ويذكر أن مجموعة من الإرهابيين نفذوا عملية إرهابية في محافظة المنيا حيث تم إطلاق عدد هائل من الطلقات على أتوبيس يقل مجموعة من الأقباط وهم في عودتهم من دير الأنبا صموائيل في المنيا.

بيان الداخلية وأهم ما جاء فيه

وأكد بيان الداخلية أنه عقب حدوث الجريمة الإهابية تم تشكيل فريق عمل مياني بمشاركة القطاعات المعنية، وتم وضع خطة لتتبع خط سير هروب الجناة، مع الاستعانة بالتقنيات الحديثة، والتي من المحتمل أن يتخذها الإرهابيون كملاذ للاختفاء والانطلاق منها لتنفيذ أعمالهم الإرهابية.

وبناء على المعلومات التي توفرت لجهاز الأمن الوطني عن وجود العناصر الإرهابية في إحدى المناطق الجبلية بالظهير الصحراوي الغربي لمحافظة المنيا، اتخذ رجال الأمن قرارهم بالهجوم المسلح عليهم وبالفعل داهموا المنطقة.

وبعد مداهمة المنطقة المشار إليها، أطلقت العناصر الإرهابية النيران على القوات الأمنية، مما دفع رجال الأمن للتعامل مع مصدر النيران، واستطاعت القوات تصفية 19 إرهابيا «جار تحديد هويتهم»، وعثر بحوزتهم على 4 بنادق آلية عيار 7,62×39مم ، عدد 4 طبنجات عيار 9مم، عدد 3 بنادق خرطوش، عدد 2 بندقية آلية FN عيار 7,62×51مم، وتتولى نيابة أمن الدولة التحقيق، ولم يقطع رجال الأمن من بحثهم بجار استكمال عمليات البحث لضبط الهاربين.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.