التخطي إلى المحتوى

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورا لمجموعة من الأشخاص يقومون بتحميل سيارة إسعاف ببعض الأدوات المنزلية والآسرة ” العفش” واطفوا على الصورة اسم استخدام سيارة الإسعاف في نقل العفش، وبدأت التعليقات الساخرة على الصورة .

وبعد انتشار الصورة بشكل مكثف نشرت وزارة الصحة ردا وتعليقا على هذه الصورة وقالت أن مثل هذه الأمور هي أمور فردية وسوف يتم معاقبة المقصرين ، وان منظومة هيئة الإسعاف هي منظومة مليئة بالنماذج المشرفة التي لا يستطيع أحدا إن ينكر دور رجال الإسعاف في الكثير من الحوادث .

سيارة اسعاف تنقل عفش
سيارة إسعاف تنقل عفش

وقال رامي الناظر، رئيس قطاع العمليات والتشغيل بهيئة الإسعاف، أن صورة سيارة إسعاف تنقل عفش هي صورة.حقيقية وانه تم إيقاف المسعف والسائق عن العمل لحين انتهاء التحقيقات في الواقعة ولكنه حدث فردي .

وأكد على انه لا توجد نية من جانب المسئولين في التراخي في عقوبة أي مقصر أو مخطئ في عمله قائلا  “لا نية للتراخي مع أي مقصر، لأن الواقعة تمثل حدثًا فردياً يسئ للمنظومة المليئة بالنماذج المشرفة والشهداء”.

سيارة اسعاف تنقل عفش
سيارة إسعاف تنقل عفش

وأشار رامي الناظر رئيس قطاع العمليات  والتشغيل بهيئة الإسعاف إلى سعي الهيئة لإكمال منظومة التتبع بكامل أسطولها تلافياً لتلك الحوادث مستقبلًا.



التعليقات

  1. شكرا للمسعفين ومسئولي الإسعاف فقد كانوا عند حسن الظن بهم وأنقذوا حياة إبني بعد حادث مروري وبدون إنتظار أي مقابل تعبيرا لشكرهم وبعض التقصير قد تكون أثر عمل فردي ، لا يؤثر في عملهم الحيوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.