التخطي إلى المحتوى

يمكن الان الاستعلام عن فاتورة الكهرباء، حيث تقوم شركات الكهرباء الموجودة في جمهورية مصر العربية بتوفير وتسهيل معرفة فاتورة الكهرباء وذلك بواسطة عرض فاتورة الكهرباء الخاصة بكل منزل عبر موقع إلكتروني عبر الإنترنت، فهذا الموقع يعمل على تسهيل معرفة فاتورة الكهرباء دون النزول واللجوء لشركات الكهرباء التي يكثر فيها الازدحام، فيسهل للمواطن معرفة فاتورة الكهرباء وذلك من خلال هذا الموقع المتوفر.

وقامت الشركة أيضاً بتوفير فرصة لمعرفة أصحاب المحلات المكاتب فاتوره الكهرباء بسهولة فالأمر ليس مقتصر للغاية على معرفة أصحاب المنازل والبيوت فاتوره الكهرباء فقط، وبعد الزيادات التي قامت شركات الكهرباء بفرض زيادات على الكهرباء لجميع الفئات فقامت هذه الزيادات بحدوث جدل حول هذا الأمر المشاغب.

طرق الاستعلام عن فاتورة الكهرباء خلال شهر مارس الحالي

طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر مارس والسداد بخدمة فوري حيث يمكن لأي مواطن في جمهورية مصر العربية الإطلاع على فاتورة الكهرباء من خلال الموقع الرسمي لشركة الكهرباء على شبكات الإنترنت، ويمكنكم الدخول على الموقع واتباع جميع الخطوات السابقة.

  • دخول موقع الكهرباء من هنا
  • ثم عليك أن تختار الخدمات من فاتورة التلفون الأرضي أم فاتورة الكهرباء.
  • ثم تختار الاستعلام عن فاتورة الكهرباء
  • ثم عليك أن تختار شركة الكهرباء التابعة لك والمحافظة التابعة لك من بين ترتيب الشركات حول جميع المحافظات من الاختيات التالية:-
  1. شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء
  2. شركة القناة لتوزيع الكهرباء.
  3. شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء.
  4. شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء.
  5. شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء.
  6.  شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء.
  7. شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء.
  8. شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء.
الان رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء جميع المحافظات لشهر مارس والسداد عبر خدمة فوري
الاستعلام عن فاتورة الكهرباء
  • ثم عليك أن تقوم بإدخال جميع البيانات الموجودة في أي وصل فاتورة كهرباء قديم.
  • ثم قم بالضغط على كلمة بحث وستظهر لك فاتورة الكهرباء لشهر مارس الحالي وكيف تقوم بسدادها مثلما ما موضح في الفيديو التالي.

يمكن لأي مواطن دفع فاتورة الكهرباء عن طريق أي جهاز لخدمة فوري من أي محل تابع للمحافظة التي تعيش فيها كما يمكن ايضا سداد  فاتورة الكهرباء أونلاين منا في الفيديو التالي:-



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.