التخطي إلى المحتوى

إلغاء بنزين 92 : صرح وزير البترول والثروة المعدنية بجمهورية مصر العربية المهندس طارق الملا، أن ما نشر في الفترة الماضية حول إلغاء بنزين 92 ونية الوزارة حول إلغاؤه هو غير صحيح بالمرة خاصة بعد ما حدث من زيادة في بنزين 95 في الفترة الماضية، وتابع أن كل هذا مجرد كلمات يرددها البعض ولا أساس لها من الصحة.

تصريحات وزير البترول والثروة المعدنية عن استخدام بنزين 92

وأضاف في تصريحات لبعض الصحفيين في زيارته الأخيرة لشركة “إيثيديكو” بمحافظة الإسكندرية أن الزيادة التي طبقت لا تشمل بنزين 95 نظراً لعدم استخدام البعض له وتحفيز لهم من أجل تجربتة وهو الوحيد الذي يعد خارج منظومة الدعم، حيث يستخدم تسعون في المائة من مواطني جمهورية مصر العربية بنزين 92 نظراً للسعر البسيط قبل ارتفاعه، وتدعم الدولة بنزين 92 بحوالي 1.5 للتر.

وزير البترول والثروة المعدنية يكشف عن حقيقة إلغاء بنزين 92 وأن الدولة تعمل على توفير البنزين

المصريين يستخدمون بنزين 92 ولا يستخدمون بنزين 95

وأوضح أن نسبة مبيعات بنزين 95 في العام الماضي لا تتعدي 0.03% من أجمالي مبيعات البنزين علي مستوي الدولة، وأبدى دهشته من ثقافة استخدام المصريين للبنزين 92 باستمرار دون أخذ نوع ثاني في الأعتبار، خاصة أن هذا النوع من البنزين 95 يعد من الأنواع الأفضل والأكثر ملائمة لبعض السيارات.

بنزين 95
بنزين 95

من مواضيع الكاتب أكثر شهرة

الدولة تعمل جاهدة على توفير البنزين للمواطن المصري

وتابع أن الدولة تعمل علي توفير ما يريده المواطن المصري من كافة أنواع البنزين، بينما موضوع زيادة الأسعار تعد من الأزمات العادية التي تمر بها الدولة ولابد من تقبل المواطن المستهلك للقرارات التي تعود بالنفع عليه دائماً.

بنزين 92
بنزين 92



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.