كلمات أغنية محمد رمضان “أنا الملك” ومعلومات لا تعرفها عن الأسد الأبيض في “الملك” أغلى حيوان في العالم!

طرح الفنان محمد رمضان أغنيته الجديدة أمس الموافق 4 أغسطس 2018 ‘ وقد لاقت نجاحاً كبيراً ‘ حيث نالت على ترند نمبر وان على اليوتيوب من ساعات قليلة من رفع الفيديو ‘ وقد حصد الفيديو على نسبة مشاهدة 2 مليون مشاهدة في ساعات قليلة من طرحه على موقع يوتيوب، وقد ظهر الفنان محمد رمضان مع شبل أبيض من نوع نادر ويعتبر من أغلى الحيوانات في العالم بسعر 140 ألف دولار، وتعتبر هذه هي المرة الثانية لظهور الشبل مع الفنان محمد رمضان حيث ظهر معه في إعلان اتصالات السابق “أقوى كارت في مصر”.

محمد رمضان الملك

كان يقال أن اللون الأبيض للحيوان يمثل الطيبة في جميع الكائنات الحية ولم يكن يعترف بوجوده حتى أواخر القرن العشرين ‘ وكان يتم اعتبارها أساطير ملفقة تدور في جنوب أفريقيا.

يعتبر لون الأسد ناتج عن طفرة جينية لأنواع الأسود والتي يعتبر لونها الطبيعي البني الفاتح وقد تم الحفاظ على هذا النوع عن طريق التزاوج الانتقائي لأنواع معينة في حدائق الحيوان ‘فهذه الآنواع من الأسود غير مسموح لها بالتزاوج مع الآنواع الأخرى للحفاظ على اللون ‘ ونتيجة لتزاوج الأقارب بينهم ظهرت حالات من الأسود البيضاء تعاني من شلل في أطرافه الخلفية والأخرى تعاني من أمراض قلبية.

كلمات أغنية محمد رمضان “الملك”

لا لا لا لا لا لا.. لا لا لا لا لا لا هما فين ! اللي قالوا مش هيوصل من زمان هما فين ! اللي في بدايتي قفلو كل البيبان قالوا اية..! البحر موج عالي مليان بالحنان عملت ايه..! خدت الطريق البري وصلت بأمان انا فوق مهما تجري صعب انك تهديني انا فوق لامبورجيني وانت يابني مكنه صينى انا فوق ربك وحده الي قادر يوديني انا فوق ربك وحده الي معليني ولا ولا ولا —— رايحين فين ده انا الملك نادي الملوك مين فيكوا مشترك اثبت مكانك مسمعش صوتك دماغكوا شغالة بزمبلك رايحين لفين ده انا الملك نادي الملوك مين فيكوا مشترك اثبت مكانك مسمعش صوتك دماغكوا شغالة بزمبلك هيلا هيلا هوب..هيلا هيلا هوبا. انا ملك الغابة شايفك قطة هيلا هيلا هوب..هيلا هيلا هوبا. التاج على رأسي يلا يا بروطة هيلا هيلا هوب..هيلا هيلا هوبا. انا ملك الغابة شايفك قطة هيلا هيلا هوب..هيلا هيلا هوبا. التاج على رأسي يلا يا بروطة اللي ما يصيبش يدوش كا اي مجال بدخلو بروشكا لسة عندي كتير ينعشوا كل ما اغيب ارجع وادي شكوا ولا ولا ولا هيلا هيلا هوب..هيلا هيلا هوبا. انا ملك الغابة شايفك قطة هيلا هيلا هوب..هيلا هيلا هوبا. التاج على رأسي يلا يا بروطة هيلا هيلا هوب..هيلا هيلا هوبا. انا ملك الغابة شايفك قطة هيلا هيلا هوب..هيلا هيلا هوبا. التاج على رأسي يلا يا بروطة التاج على راسي يلا يا بروطه


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. أحمد محمود يقول

    شكرا لك يا ملك علي ترك تعليق لمشاركة رأيك ^_^

  2. malak يقول

    زى الزفت

    1. أحمد محمود يقول

      شكرا يا ملك علي ترك تعليق للتعبير عن رأيك ^_^