نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام آخر الأخبار

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

أسباب وتفاصيل ترك محمد بشار وعمر الصعيدى وبلال الكبيسى والأطفال لين وديما ومايا ونوارة قناة طيور الجنة

كدا ماحلو ي عمو خالد فين ديمة وماياولين

المقال "أسباب وتفاصيل ترك محمد بشار وعمر الصعيدى وبلال الكبيسى والأطفال لين وديما ومايا ونوارة قناة طيور الجنة" نشر بواسطة: بتاريخ:
نهال الحبوبة
انا بحبكم كتير يا نجوم طيور الجنة القناة ماهي حلوة الى بوجودكم و على العموم انا اسمي نهال و عمري 14 سنةو انا من الجزائر
محمد بشار
عموما لين الصعيدي لا تصلح لا صوت ولا اخلاق
فتاهـ الاسلام
راح تطور طيور الجنه شوفوا كنز ذلحين يخرجو منشد وطيف وامينه طوارو طيور الجنه وراح تعدى. طيورا لجنه عادي لو خرجو النجوم بعدين موخطا عموخالد هم خرجو لحالهم
سارة ابراهيم من مصر
انا جدا بحب طيور الجنة بنجومها او من غير نجومها و بالذات بحب عصومى جدا جدا جدا و وليد و امينة وطيف بس انا زعلانة انكم ما خليتم احمد الكيالى من الاردن هو الى يكسب هو كان اجمل واحلى صوت و كنز بالنسبة لى
ريماس من فسلطين
محمد وديمة عمر ولين ومايا وبلال نوارة الله يحفظك من العين الحسود اللة يوفاك بمسرك
فنوالعمري
الله لايشغلنا الا في طاعتوه وش لنا فيهم عندهم فلوس وملوفيها حابين يغيرون هم ياخدون الشهره والفلوس ونحنا احرقنا دمنا انا من النوع الي ماهمني الناس في شنوتشغل حالها همي نفسي ومستقبلي وجنتي اوناري.
فرح الطلحي
انا بحب عمر ولين ومايا ومحمد وديمة وبلال ونوارة جدا جدا جدا والان سارت طيور الجنة ليست حلوة الى بالمبدعين عمر ولين ومايا ومحمد وديمة وبلال ونوار
معجب سابق
القناة ليست مسلية بدون نجومها الذين خرجوا منها وأصبحت مملة جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
جرح الأحبه
لماذا تم إستبعاد كل من محمد وديما بشار. عمر. لين. مايا الصعيدي. بلال و نوارا الكبيسي. والله القناه من دونهم لا تسوى شئ.
رد زائر كوكا منى
ساءنا جدا غياب هؤلاء النجوم أنتم كنتم عائلة جميلة تبعث فينا البهجة والحبور لكن شاءت الأقدار ان تفترقوا. ذكراكم ستبقى طيبة وثقتنا في المبدع والأستاذ خالد مقداد ستتركنا نتابع قناته علىطوووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
أحبكم جميعا وأتمنى لكم التوفيق
محبة طيور الجنة
طيور الجنة دائما مبدعة لو اي حدا خرج او لاتنسوا ان سبب شهرتهم هو خالد مقداد وطيور الجنة انا حايرة كيف تركوا الشهرة والقناة الجميلة وراحو لقناة نون ياجمهور لاتتخلوا عن طيور الجنة لوشوماصار اصلا احنا بنتابع علشان كل النجوم موبس هم وبراء صوتوا بجنننننننننننننن الله يحفضوا وابراهيم كمان صح انوا مابيغني بس هوه مقدم رائع
=========طيري فوق وعلي كمان وخلي طيورك تنشد معنا = انتي للامل العنوان طيور الجنة ياعالمنا
حمصية وأفتخر
حتى لو راحو ر تظل طيور الجنة دائما في طريق الإبداع
ملاك خليفي
عمو خالد الكلب هو السبب هو واولاده مابحبو الا حالو انشاء الله بتدمر قناتو وهو اولادو يارب
عدوك المستقبلي
ياعب شوعليك يا خالد مقداد طردت أصدقاءك و إخوانك القنات ماعدت تهمني إرجع إلى عألك وأرجع نجوم القناة من دونهم لإنت ولا شيئ
ليلي1234562137
ماسبب خروج ديما من طيور الجنة
اميرة القصر
متعجبنيش طيور الجنة احسن قناة هي نون
محبة نجوم طيور الجنة
قناة من دون عمر ولين الصعيدي و نوارة و بلال الكبيسي و ديما ومحمد بشار رح تكون اسوء قناة للاطفال
احمد عمر عاشق طيور الجنه
كل هاؤلاء خونه لقد تركو من عملهم وسواهم نجوم لولى خالد مقداد لم يكونو نجوم واتوقع من خالد مقداد ان يكتشف الافضل منهم ان شاء الله (انا اسمى احمد محمد عمر من مصر محافظة اسيوط عمرى 17 سنه اتمنا ان اكون ضمن فريق طيور الجنه بعد ترك الخونه القناة اتميز بأداء رائع والتمثيل الدقيق )
شهاب الشعراني
هلا صرت نجمة بقناة طيور الجنة وما يهموني يلي راحو راحو وخلص
لهفة حنين
القناة بصراحه بقت احلي مع النجوم الجداد ليان سميح وامينه كرم ومراد شريف وعيلة المقاديد وبالاخص جاد واياد وقريبا التوامين ابناء ابراهيم السيلاوي وحتكون القناة حلوه كتيييييييييييييييييير مع ابداعاتهم الرائعه ومو مشكله لو طلعو النجوم القدامي لهذه القناة في غيرهم كتير واصواتهم احلي واجمل
فطومه ***
طيور الجنة اصلا صارت بايخه حتى ما نشوفها اصلا بعد ان غادرو النجوم @@@ الله كانت طيور الجنه كتير حلوه كنت كتير بحبها والان مااحبها كتير
ريماس من الجزائر
والله كانت ايام عشتموها في طيور الجنة فكيف نسيتموها كيف اشتقت لانشودة ديمة في رمضان وبلال ومحمد عيدنا سعيد ولين وعمر
ريحان المبدعة
اتمنى التوفيق لكل النجوم ولكل المسلمين انشاء الله

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
تفاصيل تعاقد قناة نون مع نجوم قناة طيورالجنة عمر الصعيدي و لين ومايا ومحمد بشار وشقيقته ديمة و بلال الكبيسي وابنته نوارة
شاهد مغنية قناة طيور الجنة الطفلة الأمورة ديمة بشار
صور ديما بشار فراشة قناة طيور الجنة
تردد قناة طيور الجنة 1 و قناة طيور الجنة 2 علي قمر النايل سات 2014